أحوال الكويت

جمعية النعيم التعاونية من خسائر إلى أرباح وإنشاء وديعة للمرة الأولى منذ التأسيس

أكد رئيس مجلس إدارة جمعية النعيم التعاونية خالد عبيد العماوي أنه خلال الفترة القصيرة الذي تولى فيها مجلس الإدارة مهام الجمعية وتحديدا في أواخر يوليو 2023 تم تحقيق عدة إنجازات منها إطفاء الخسائر المترتبة عن السنوات السابقة وإغلاق كامل المديونية لتصبح جمعية النعيم التعاونية مستقرة من الناحية المالية.

وأضاف العماوي: من ضمن تلك الإنجازات التي تم تحقيقها هو تحقيق صافي أرباح بمبلغ 450.395 دينارا وسيتم توزيع الأرباح على عائد المشتريات بعد انتهاء الجمعية العمومية المزمع انعقادها اليوم الاثنين، مشيرا إلى أنه لم يتم تحقيق هذا الأمر منذ فترة بالجمعية ما يعكس الإدارة السليمة والحلول المتطورة لتحقيق مستقبل آمن ومستقر لجمعية النعيم التعاونية على جميع المستويات.

وفي إطار عجلة التنمية والتطوير بين أنه جار وضع اللمسات الأخيرة لإنشاء وديعة بقيمة 250 ألف دينار لأول مرة في تاريخ الجمعية منذ أصبحت جمعية النعيم التعاونية بكيانها الحالي المستقل، مؤكدا أن الإنجازات لن تتوقف.

ووجه الشكر لكل من ساهم وكان عونا في تحقيق تلك الإنجازات، داعيا السادة المساهمين لتقديم الآيبان الخاص بهم ليتم إيداع الأرباح بعد انتهاء الجمعية العمومية.

المصدر : الانباء

إغلاق