أحوال الكويت

راعي كاتدرائية الأقباط الكاثوليك هنأ القيادة السياسية بالعيد

تقدم راعي كاتدرائية الأقباط الكاثوليك بالكويت، الأب يسى زكريا، إلى مقام صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد بالتهنئة والتبريكات بمناسبة حلول عيد رمضان المبارك، أعاده الله على سموه بالخير واليمن والبركات.

كما تقدم أيضا بالتهنئة إلى الحكومة الرشيدة واعضاء مجلس الامة، داعيا الله أن يعيد الأيام المباركة على جميع أهل الكويت وشعبها الوفي وقيادتها الرشيدة بموفور الصحة والعافية والأمان.

وقال ان الاعياد والمناسبات السعيدة الذي يجتمع فيها الناس جميعا بلا استثناء ليعيشوا هذه المناسبة بفرحة كبيرة بعد شهر من الصيام والدعاء إلى الله لكي يتقبل منا جميعا العفو والمغفرة.

وأضاف الأب زكريا أن الشعب الكويتي الأصيل وجميع المقيمين على هذه الأرض الطيبة أرض الكويت الحبيبة يعيشون بكل أمن وأمان، فهذه هي الكويت ارض الخير وارض العطاء دائما سباقة في اعمال الخير، وتمنى راعي الكنيسة أن تعود عجلة العمل والإنتاج ونمو الاقتصاد الكويتي، إلى سابق عهدها، بقيادة صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد وأن ينعم الله على الكويت والأمتين العربية والإسلامية بالسلام والنعمة والبركة على ارض الكويت وشعبها بالخير والامن والامان، وعلى جميع من يعيش على هذه الأرض الطيبة بالخير والمحبة، وهنأ الشعب الكويتي وجميع المقيمين على أرض الكويت الحبيبة بالأمن والاستقرار.

إغلاق